الاثنين، 12 أغسطس 2013

الحل الجديد لاسترجاع حسابك المقفول في فيسبوك

اذ اعجبك الموضوع ندعوك للاعجاب به ونشره بين اصدقائك ليستفيدو وبهذه تكون دعمتني واشكرك جدا

يعاني العديد من رواد الشبكة الإجتماعية فيسبوك من تعطيل / حذف حساباتهم بدون سبب ، ذلك  راجع غالبا إلى ان فيسبوك تعتمد نظام اوتوماتيكي لمراقبة الحسابات وفي بعض الاحيان قد يعمل هذا النظام على تعطيل الحساب حين يشك في حالته . لهذا فإن موضوع هذا الدرس لن يهم المتابعين الذين تم تعطيل حساباتهم على الفيسبوك بسبب نشاطات غير صالحة ، مثل إضافة عدد كبير من الاصدقاء المجهولين على الفيسبوك او نشر روابط بكثرة "سبام " او نشر روابط ضارة ....

إسترجاع حساب فيسبوك تم تعطيله او إيقافه

لهذا إذا كنت تعتقد ان حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ فيمكنك تتبع هذا الشرح الذي سيساعدك على إسترجاعه إذا كان بالفعل سليما :
اول شيئ يجب ادخل على صفحة تعطيل الحساب للفيسبوك My Personal Account was Disabled بعد ذلك في البيانات المطلوبة، اكتب الإيميل المتصل مع الحساب الذي تم إيقافه ، اما الخانة الثانية  فاكتب فيها الإيميل الذي يمكن من خلاله شركة فيسبوك ان تتواصل معك ، بعد ذلك اكتب  إسمك الكامل ،وهو الاسم الذي كان في الحساب المعطل . بعد ذلك ادرج تاريخ الميلاد الذي كان على الحساب المعطل  ، قبل ان تكتب رسالة في خانة additional info  تدرج فيها مايجعلك تؤمن الحساب تم تعطيله عن طريق الخطأ  ، يمكنك مشاهدة مثال عن الرسالة في الفيديو اسفله ، للشرح المصور بالفيديو يمكنك مشاهدة الڤيديو اسفله فرجة ممتعة .

هذه حلقه من حلقات راغيب امين من مدونه المحترف

تاريخ الازدراد هو تاريخ ملادك الذي كتبته علي الفيس بوك

شركات ربح من الانترنت

عندما كنت اتصفح مدونه المحترف وجدت هذ المقال المفيد الذي يبين الشركات النصابه والشركات الغير نصابه ولكي احفظ حقوق الناشر اخذه كما هو وبدون تعديل ولا خذف روابط 

 والسيكام هي عبارة عن مواقع مخادعة تعمل على إستغلالك من اجل مصالحها الخاصة فقط ! كمثلا بعض المواقع التي تمنحك دولار واحد عن كل نقرة على الإعلانات ، لكن الواقع هو انك بالنقر على الإعلان فمالك الموقع  هو من إستفاد اما انت فلم تستفد شيئ فقط عداد يزداد مع مرور الوقت وفي آخر الشهر ستصدم بعدم صرف مستحقاتك ، تعرف على المزيد من خلال هذا الموضوع : المواقع الربحية النصابة و الهدف من تواجدها وكيف تكشفها بنفسك 

بالإضافة إلى كل ما ذكرناه فهناك مواقع تعمل في بعض الاحيان على دفع المستحقات وفي البعض الآخر لا وذلك من اجل عدم كثرة  الإساءة لسمعتها  الإلكترونية، حيث عندما تبحث عنها في محركات البحث تجد جذال كبير بين الفريق الذي دفعت له وبين الفريق الذي لم تدفع له لتجعل المتصفح يتردد في إتخاد القرار.

في هذه التدوينة حاولنا ان نفحص كل موقع على حدى من خلال فحص النطاق ، السكريبت ، عنوان الشركة ،  سمعتها الإفتراضية ... من اجل إقتناص تلك المواقع التي لا اساس لها من الصحة وإليكم هذه المعلومات :

موقع : fandealer.de نصاب
موقع :
virtapay.com نصاب
موقع : ptcbank.net  
نصاب
 
موقع : ryobux.com نصاب 
موقع :
twodollarclick.com نصاب  شاهد الإثبات 
موقع :moneysan.com نصاب
موقع : bigmoneyptc.com نصاب
موقع :yllix.com نصاب
موقع : SurfActif.fr  نصاب
موقع :globalpaid-bux.com نصاب
موقع :cashbible.net نصاب

كانت هذه المواقع النصابة التي توصلنا بها من بين 21 موقع وكانت نصابة ، اما بالنسبة للمواقع الغير نصابة فهي كالتالي :

موقع : fxmim.com غير نصاب
موقع : SWAGBUCKS.COM غير نصاب
موقع :cashfear.net غير نصاب
موقع :probux.com غير نصاب
موقع : 
paid-to-like.com غير نصاب
موقع :
neobux.com غير نصاب
موقع : cpmfun.com 
غير نصاب



جوجل تحتفل بالذكري 136 لشرودنغر



احتفل محرك البحث الشهير جوجل، الاثنين 12 أغسطس، بالذكرى الـ126 لميلاد الفيزيائي رفين 
شرودنغر.
ورفين شرودنغر هو فيزيائي نمساوي معروف بإسهاماته في ميكانيكا الكم وخصوصا معادلة شرودنغر والتي حاز من أجلها على جائزة نوبل في الفيزياء عام 1933م.
وأشهر أعماله تتعلق بابتكار رياضة بحتة جديدة تستطيع وصف حالات الإلكترون الكمومية في ذرة الإيدروجين، وتسمى ميكانيكا الكم، واستطاع شرودنغر تفسير طيف الإيدروجين عن طريق حل معادلته الشهيرة المسماة معادلة شرودنغر عام 1926.